دبي.. نساء يستدرجن رجالاً بإعلانات مثيرة لسلب أموالهم بالضرب وتحت تهديد السلاح

6,813 دبي.. نساء يستدرجن رجالاً بإعلانات مثيرة لسلب أموالهم بالضرب وتحت تهديد السلاح 3 دبي.. نساء يستدرجن رجالاً بإعلانات مثيرة لسلب أموالهم بالضرب وتحت تهديد السلاح

دبي.. نساء يستدرجن رجالاً بإعلانات مثيرة لسلب أموالهم بالضرب وتحت تهديد السلاحاستغلت نساء من جنسيات إفريقية، يقمن في دبي، شبكات التواصل الاجتماعي، في استدراج الرجال، بصور مثيرة؛ من أجل سلب أموالهم وابتزازهم، بعد تصويرهم في أوضاع مخلّة؛ لمنعهم من فضح أمرهم لرجال الشرطة.

وكشف جرائم هؤلاء النسوة، رجلان تعرض كل منهما لواقعة اعتداء مختلفة عن الآخر، حيث وقع الأول ضحية لثلاث سيدات قمن بإرسال إعلان عن خدمات المساج تقدمها نساء مثيرات، مضيفا أنه لم يستجيب لهذا الإعلان لمدة يومين إلا أنه ضعف في النهاية وتواصل مع صاحبة الإعلان.

وأضاف، وفقا لـ"الإمارات اليوم"، أنه ذهب إلى العنوان الذي وضحته له السيدة صاحبة الإعلان، وتفاجأ بعد وصوله بسيدات قمن بوضع سكين على رقبته، وقمن بضربه، ثم أجبرنه على خلع ملابسه، وتصويره عاريًا، وانتهت الواقعة بسرقة محفظته و20 ألف درهم، مضيفًا أنه قام بعد إطلاق سراحه بإبلاغ الشرطة بالواقعة، وتم القبض على اثنتين من الجانيات.

كما تمكنت الجهات الأمنية في دبي من القبض على عصابة نسائية أخرى قامت أيضًا باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي في استدراج الرجال، ومنهم رجل اتفق مع إحدى المتهمات على تدليكه مقابل 500 درهم، إلا أنه تفاجأ فور وصوله للعنوان الذي حددته المتهمة بخروج 3 سيدات قمن بتقييده والاعتداء عليه وتصويره، وسحبن من بطاقاته البنكية أكثر من 33 ألف درهم.