فيديو مؤلم.. ابن يحبس والدته المسنة لمدة عام للحصول على معاشها في مصر

19,422 فيديو مؤلم.. ابن يحبس والدته المسنة لمدة عام للحصول على معاشها في مصر 14 فيديو مؤلم.. ابن يحبس والدته المسنة لمدة عام للحصول على معاشها في مصر

فيديو مؤلم.. ابن يحبس والدته المسنة لمدة عام للحصول على معاشها في مصرتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤلما لشخص مصري قام بحبس والدته المسنة في المنزل لمدة عام، وذلك طمعًا في الحصول على معاشها الذي تحصل عليه من الجهات الحكومية.

وأظهر الفيديو سيدتين تحاولان توصيل بعض الأطعمة للمسنة المحبوسة، والتي تجاوزت الـ80 من عمرها وتعيش في إحدى القرى التابعة لمحافظة الغربية، حيث ظلت السيدتان في انتظار التأكد من حصولها على الطعام.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من كشف تفاصيل الواقعة بعد انتشارها بشكل واضح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتبين أن نجل المسنة، البالغ من العمر 57 عامًا ويعمل في وزارة التربية والتعليم المصرية، متزوج 4 سيدات ويحتجز والدته منذ عام.

وتبين من تفاصيل الواقعة أن الابن قام بمنع والدته من الخروج نهائيًا أو زيارة بناتها، وذلك طمعًا في الحصول على معاشها الذي يُقدر بـ4 آلاف جنيه شهريًا، من خلال توكيل رسمي كانت والدته قد منحته له لصرف المعاش.