"الأحوال": إنجاز 14 مليون عملية إلكترونيا وعبر المكاتب بجميع أنحاء المملكة خلال عام

3,426 "الأحوال": إنجاز 14 مليون عملية إلكترونيا وعبر المكاتب بجميع أنحاء المملكة خلال عام 3 "الأحوال": إنجاز 14 مليون عملية إلكترونيا وعبر المكاتب بجميع أنحاء المملكة خلال عام

"الأحوال": إنجاز 14 مليون عملية إلكترونيا وعبر المكاتب بجميع أنحاء المملكة خلال عامكشفت إحصائية حديثة أصدرتها الأحوال المدنية، عن إنجازها أكثر من 14.7 مليون عملية عبر مكاتبها المنتشرة في أنحاء المملكة، وخدماتها الإلكترونية، خلال العام الماضي 1441 هـ.

وأظهرت الإحصائية أن عدد بطاقات الهوية الوطنية التي تم إصدارها بلغ 1.9 مليون بطاقة للرجال والنساء، في حين تم إصدار 781.6 ألف سجل أسرة.

وتمكنت الأحوال المدنية من خلال خدماتها الإلكترونية عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر" من إنجاز 7.6 مليون عملية، فيما بلغ إجمالي عدد الوثائق التي تم إصدارها وإيصالها للمواطنين عبر البريد 227.5 ألف وثيقة.

وأبانت أن خدمات الأحوال المدنية الإلكترونية المقدمة عن بعد أسهمت في استمرار تقديم الخدمة للمواطنين خلال فترة تعليق الحضور لمقرات العمل في الجهات الحكومية كافة، تطبيقًا للإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

"الأحوال": إنجاز 14 مليون عملية إلكترونيا وعبر المكاتب بجميع أنحاء المملكة خلال عام