استفحل المرض والاستئصال حل.. "النمري" يشن هجومًا عنيفًا ضد الأهلي

76,122 فريق الأهلي 32 فريق الأهلي

فريق الأهليشن الإعلامي الرياضي، محمد النمري، هجومًا عنيفًا على نادي الأهلي، بعد سقوطه أمام نظيره النصر، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقال "النمري"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كلام كلام كلام!.. متى نشاهد الأفعال، هل الجمهور هيّن في نظر رجالات الأهلي!.. سمعنا الكثير الكثير، أوفوا بنصف وعودكم (إن كنتم صادقين)".

وتابع "النمري": "خسرنا نجوماً بسبب خلافات بين إدارة ومشرف والسبب لا شئ يذكر.. الأهلي بحاجة لمن يسبق قوله فعله، فالأحرف لا تتجاوز حدود الصفحات".

وأضاف: "لم يعد في جسد الأهلي مكاناً للإبر المخدرة، استفحل المرض والاستئصال حل، وأسبوع واحد مهلة تغيير كافية.. أخطأتم مرة ومرة ومرات، من لا يتعلم لن يفلح".

وأشار "النمري": "حتى موعد الجمعية العمومية على إدارة الأهلي إثبات كفاءتها، أول أن مشرط الجمهور سيقتلع المرض.. أسبوع يا إدارة الأهلي.. الأهلي طوال المباراة اليوم صنع 3 هجمات فقط".

واختتم: "ويأتي من يلوم السومة على عدم التسجيل، من 3 فرص كاد أن يسجل، وأنتم تتركون مكان المرض وتحاسبون المكان السليم!.. عمر السومة يستحق أن يكون خلفه فريق يوازي إمكانياته، غير ذلك لا ذنب له إلّا إذا أضاع 3 أهداف محققة".