"جود الإسكان" تؤمّن المسكن لـ850 أسرة وتدعم إيجار 2500 أخرى

5,724 جود الاسكان 5 جود الاسكان

جود الاسكانأسفرت جهود الحملة الخيرية التي أطلقتها منصة "جود الإسكان" عن تأمين المسكن الملائم لنحو 850 أسرة من فئة الأشد احتياجا وتقديم دعم إيجار إلى نحو 2.5 ألف أسرة أخرى، فيما بلغ إجمالي عدد المستفيدين من مجموع العطاءات الخيرية 16,7 ألف مواطن ومواطنة في مختلف مناطق المملكة.

ودشّنت المنصة حملتها الخيرية والتواصلية لإبراز الدور الإيجابي الذي يلعبه القطاع غير الربحي في المملكة في تأمين المسكن الملائم للأسر الأشد احتياجا، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني.

ونجحت الحملة، التي عُقدت تحت شعار "جود الإنسانية"، في تَبنّي جهات حكومية وخاصة عدة فرص لدعم الأسر المحتاجة، والتعريف بإنجازات المنصة والجمعيات الخيرية الشريكة، التي بلغ عددها 161 جمعية تعمل من أجل توثيق الحالات المحتاجة وتوصيل الدعم إلى مستحقيه في مختلف مناطق المملكة.

وكان على رأس الجهات المتفاعلة مع الحملة وزارة النقل، والهيئة العامة للنقل، والهيئة العامة للموانئ، وهيئة السوق المالية، وشركة الاتصالات السعودية، ونادي النصر.

يُذكر أن المنصة حظيت بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بقيمة 100 مليون ريال، ومن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بـ 50 مليون ريال.