تركي آل الشيخ يرد على مزاعم وقوفه وراء رحيل رمضان صبحي من الأهلي المصري (فيديو)

8,043 تركي آل الشيخ 9 تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، عن تفاصيل جديدة حول علاقته بالنادي الأهلي المصري، ورحيل اللاعب المصري رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز.

وقال آل الشيخ إنه كان يخطط لتأسيس مدينة الأهلي الرياضية خلال 5 أشهر فقط، مشيراً إلى أنه ساهم في انتقال عدة لاعبين مهمين إلى نادي الزمالك المصري.

وأضاف خلال مداخلة مع برنامج "جمهور التالتة" على قناة "ONTime Sports"، أنه كان في إمكانه خلال تملكه لنادي بيراميدز التعاقد مع رمضان صبحي، لكنه انسحب من الصفقة في النهاية حفاظاً على العلاقات مع جماهير الأهلي المصري، نافياً وجود أي علاقة بينه وبين نادي بيراميدز حالياً.

ولفت مالك نادي ألميريا الإسباني إلى أنه ليس له علاقة بإبرام نادي بيراميدز صفقة رمضان صبحي، مبيناً أن اللاعب عرض عليه في ألميريا لكنه لم يدخل في الصفقة مراعاةً لجماهير النادي الأهلي.

وأشار إلى أن رمضان اتفق مع بيراميدز على كل تفاصيل الصفقة منذ بداية شهر أغسطس، موضحاً أنه عرض على إدارة الأهلي الإبقاء على اللاعب أحمد فتحي داخل صفوف الأهلي قبل التعاقد معه من قبل بيراميدز.

وأعلن استعداده إبرام صفقة كبيرة للنادي الأهلي إذا رغب جمهوره في ذلك لتعويض رحيل رمضان صبحي، مبدياً غضبه من استعجال اللاعب حسام عاشور في حسم ملف مباراة اعتزاله، منوهاً في الوقت نفسه إلى أنه سيراضيه مادياً.