بعد 4 سنوات من "صيد الفئران".. قط الخارجية البريطانية يعلن تقاعده عبر تويتر

12,141 قط الخارجية البريطاني 3 قط الخارجية البريطاني

قط الخارجية البريطانيأعلن قط وزارة الخارجية البريطانية، بالمرستون، التقاعد عن العمل، بعد أكثر من أربع سنوات قضاها في اصطياد الفئران بالوزارة.

وقال القط الشهير، عبر حسابه في "تويتر" الذي يتابعه ما يزيد على 105 آلاف متابع ويديره أحد موظفي وزارة الخارجية، إنه ارتاح لحياة الاسترخاء والهدوء في الريف، وقرر العيش هناك وعدم العودة للندن.

وأضاف: "استمتعت بتسلق الأشجار والتنزه في الحقول حول منزلي الجديد في الريف، سأفتقد سماع خطوات أقدام سفيرٍ ما والجري إلى مخبئي لمشاهدة مَن يكون، لكن لا بد من التقاعد من مهامي الدبلوماسية وأن أحظى قليلا بوقت خاص بي".

ووجه القط ذو اللونين الأبيض والأسود تحية لمتابعيه على تويتر وقال: "متابعِيَّ الـ105 آلاف شخص أثبتوا أنه يمكن لأصحاب الفرو وذوي الأربع أن يكونوا مهمين أيضا في مجهودات بريطانيا الدولية".

بدوره، ودع الحساب الرسمي لوزارة الخارجية البريطانية، القط بالمرستون، بتحية مؤثرة، وقال في تغريدة: "قط وزارة الخارجية بالمرستون، الذي شغل منصب كبير صائدي الفئران يعلن تقاعده بنهاية الشهر بعد 4 سنوات من العمل بالوزارة. أعجبه العمل من حديقة في الريف بسبب كوفيد- 19، فقرر عدم العودة إلى المدينة".