920 فرداً استفادوا من مبادرة "جود مبرور" بينهم 49 أسرة تملكت منازلها

14,736 920 فرداً استفادوا من مبادرة "جود مبرور" بينهم 49 أسرة تملكت منازلها 7 920 فرداً استفادوا من مبادرة "جود مبرور" بينهم 49 أسرة تملكت منازلها

920 فرداً استفادوا من مبادرة "جود مبرور" بينهم 49 أسرة تملكت منازلها كشفت حملة "جود مبرور"؛ التي أطلقتها منصة جود الإسكان لتأمين المسكن الملائم للأسر الأشد احتياجاً خلال العشرة أيام الأولى من شهر ذي الحجة، عن استفادة نحو 920 فرداً، من بينهم 141 أسرة استفادت من دعم الإيجار، و49 أسرة تمكنت من تملك المنزل.

وأتاحت "جود الإسكان" الفرصة للمواطنين للمساهمة في توفير السكن للمستحقين، من خلال تَبنّي فرص العطاء الخيري التي تطرحها المنصة خصوصاً في الأيام الفضيلة من شهر ذي الحجة.

وزار موقع جود الإسكان الإلكتروني أكثر من نص مليون زائر خلال الحملة، وهو ما يعكس حجم التفاعل الكبير مع المبادرات والحملات الخيرية التي تشرف عليها "جود الإسكان".

وتخلل الحملة العديد من المبادرات الخيرية، من بينها "جود المتاجر" التي شارك فيها أكثر من 30 متجراً إلكترونياً في المملكة في تبني حالات الدعم السكني التي أعلنت عنها "جود الإسكان".

جدير بالذكر أن المنصة منذ انطلاقتها حظيت بدعم سخي كريم من خادم الحرمين قدره 100 مليون ريال، ومن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد بدعم قدره 50 مليون ريال.

920 فرداً استفادوا من مبادرة "جود مبرور" بينهم 49 أسرة تملكت منازلها