شاب هندي يبتلع سكيناً بطول 20 سم.. وعملية جراحية تنقذ حياته

12,510 شاب هندي يبتلع سكيناً بطول 20 سم.. وعملية جراحية تنقذ حياته 6 شاب هندي يبتلع سكيناً بطول 20 سم.. وعملية جراحية تنقذ حياته

شاب هندي يبتلع سكيناً بطول 20 سم.. وعملية جراحية تنقذ حياته أقدم شاب هندي يبلغ من العمر 28 عاماً على ابتلاع سكين بطول 20 سم، الأمر الذي أصاب أفراد الطاقم الطبي بمستشفى مدينة بالوال بولاية هاريانا الهندية بالذهول.   

وتشير التفاصيل إلى أن الشاب ابتلع السكين قبل شهر ونصف وكان يأمل أن تمر عبر الذهاب إلى المرحاض، إلا أن الأمر تطور بعد شهر من ابتلاعها وأصبح يعاني من صعوبات في الأكل وحمى وآلام في البطن وفقدان الوزن.     

وقرر الأطباء إجراء عملية جراحية لإزالة السكين الذي كان عالقاً بالكبد وتسبب في نتوءات وتعفن بالدم، وتكللت العملية وفقاً لـ "العربية" التي دامت 3 ساعات بالنجاح ومكث بعدها المصاب 7 أيام في العناية الفائقة حتى تعافى وزال الخطر.   

وقال الدكتور نيهار داش، أستاذ جراحة الجهاز الهضمي وزراعة الكبد، إن السكين كان بإمكانه ثقب المريء بسهولة ويدخل إلى القصبة الهوائية أو الأوعية الكبيرة أو القلب أثناء رحلته من الفم إلى الكبد عبر الإثني عشر وهو الجزء الأول من الأمعاء الدقيقة، إلا أن الشاب نجا بأعجوبة.