"هزازي" يحكي عن إصابته لشقيقه في إحدى مباريات ديربي جدة

21,579 إبراهيم هزازي وشقيقه 3 إبراهيم هزازي وشقيقه

إبراهيم هزازي وشقيقهحكى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والمنتخب الوطني السابق، إبراهيم هزازي، أحد المواقف التي جمعته بشقيقه نايف في ديربي، الاتحاد والأهلي.

وقال "إبراهيم هزازي"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستقرام": "برغم أني أنا الذي تسببت في إصابته بالديربي، لكن مهما كان أخي، والذي في الملعب ينتهي في الملعب".

وتابع: "لكن بصراحة كانت متعة وتحديات بيننا والحمد لله أني لعبت في أفضل جيل للكرة السعودية، مع المنتخب أو في بيتي الأول الأهلي الذي حققت معه 4 بطولات، وبيتي الثاني الاتحاد الذي حصدت معه بطولة واحدة".

وأوضح: "ربي وفقني مع الناديين، ويدل ذلك على مستواي واجتهادي ودعاء والديّ والمدربين الكبار الذين دربوني وجمهور الفريقين الممتع".

وأرفق صورة له بقميص الأهلي بعد تسببه في إصابة شقيقه نايف هزازي مهاجم الاتحاد آنذاك، قبل أن يطمئن عليه، وبرفقتهما طبيب الفريق الاتحادي، في إحدى مباريات ديربي جدة.

 

 
 
 
View this post on Instagram

برغم إني أنا اللي تسببت في اصابته في الديربي بس مهما كان أخوي .. وإللي في الملعب ينتهي ف الملعب .. بس بصراحه كانت متعه وتحديات بينا والحمدلله إني لعبت مع أفضل جيل ف الكوره السعوديه سواء ف المنتخب السعودي أو في بيتي الأول النادي الأهلي اللي حققت معاهم 4 بطولات وبيتي الثاني نادي الإتحاد بطوله وحده وربي وفقني معاهم الاثنين إن دل يدل على مستواي واجتهادي ودعاء والديني والمدربين الكبار اللي دربوني وجمهور الفريقين الممتع .. H.50 🇸🇦

A post shared by ᴇʙʀᴀʜɪᴍ ʜᴢᴀᴢɪ (@e_hazzazi50) onJul 15, 2020 at 7:15am PDT