"يا رب تكون فهمت".. "بن زنان" يرد على هجوم "الحناكي" بعد أزمة "المولد" و"مايكون"

25,251 عبدالله بن زنان 11 عبدالله بن زنان

عبدالله بن زنانحلل المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، عبدالله بن زنان، تغريداته الخاصة بلاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فهد المولد، ولاعب النصر مايكون، بعدما هاجمه الإعلامي صالح الحناكي.

البداية عندما غرد بن زنان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن أزمة فهد المولد، وكتب: "‏محاولة الضغط التي يمارسها البعض على وزارة الرياضة لتجديد عقود لاعبين".

وتابع: "أو طلب الفزعة بطريقة غير مباشرة لا جدوى منها ومكشوفة أمام الجميع.. لاعبك عندك راضيه ودللـه أحياناً أو قاضيه وبهذله إن لم يلتزم بالعقد، الإدارة فن وليست عصا بلا جزرة".

وفي تغريدة أخرى عن "مايكون" وأزمة تمديد عقده مع النصر، أشار بن زنان: "‏تحدثنا عن عدالة المنافسة لكل الأندية وعلى العقود المنتهية لبعض اللاعبين".

وأضاف: "والآن النصر يجدد سنه للاعب مرغماً، ولاعب آخر ناديه يرفض تمديد إعارته.. وهناك مشاكل في أندية أخرى، أتمنى من الاتحاد السعودي تحمل تبعات قراره باستكمال المنافسات".

وهاجم "الحناكي" تغريدات بن زنان قائلًا: "‏قبل وبعد هذا إعلامي ومدير مركز إعلامي سابق، في قضية لاعب الاتحاد فهد المولد ينتقد الضغط على وزارة الرياضة.. ويطالب الأندية بحل مشاكل لاعبيها وعقودهم، ولكن عندما فشل فريقه المفضل في تمديد عقد محترفه مايكون، انقلب رأيه 180 درجة، والقى بالمسؤولية على اتحاد الكرة في الفشل بالتمديد".

ورد بن زنان على "الحناكي" موضحًا: "هل تعرف ما هو الأمر موضوع التغريدة، وبحثت وفندت وميزت بين التغريدتين ثم أصدرت رأيك؟".

وذكر: "أساعدك أكثر، هناك فرق بين لاعب منتهي عقده في النادي وبين لاعب إعارته معار من نادي آخر ولا يوجد فترة تسجيل لتستبدله، يا رب تكون فهمت".