"الطيران المدني": عودة 55 ألف مواطن ومواطنة للمملكة ضمن مبادرة عودة منذ أبريل

7,272  "الطيران المدني": عودة 55 ألف مواطن ومواطنة للمملكة ضمن مبادرة عودة منذ أبريل 1  "الطيران المدني": عودة 55 ألف مواطن ومواطنة للمملكة ضمن مبادرة عودة منذ أبريل

 "الطيران المدني": عودة 55 ألف مواطن ومواطنة للمملكة ضمن مبادرة عودة منذ أبريلكشفت الهيئة العامة للطيران المدني، عن وصول 55 ألف مواطن ومواطنة إلى المملكة، وذلك ضمن مبادرة عودة منذ أبريل الماضي.

وقال المتحدث باسم الهيئة العامة للطيران المدني، إبراهيم الرؤساء، إن أكثر من 750 ألف مسافر استخدموا مطارات المملكة الـ28، وذلك على متن ما يقرب من 10 آلاف رحلة بالناقلات الجوية الوطنية.

وأكد أن الهيئة تقوم بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية، مثل وزارة الخارجية والداخلية والصحة والسياحة، للعمل على تنفيذ مبادرة عودة، مشيرًا إلى استمرار تنفيذ المبادرة وفقًا لخطة معدة مسبقًا من الجهات المعنية.

وأوضح أن كل شركات الطيران المحلية تعمل بشكل مستمر على نقل المسافرين داخل المملكة، كما أكد أن الخطوط العربية السعودية هي المسؤولة عن تنفيذ مبادرة عودة.

يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني قد أعلنت عن مبادرة عودة في أبريل الماضي، بالتنسيق مع عدد من الوزارات والهيئات الحكومية لإعادة المواطنين إلى المملكة.