مدرب ونجوم "النصر" يوجهون رسائل إلى الجماهير

11,451 البرتغالي روي فيتوريا 6 البرتغالي روي فيتوريا

البرتغالي روي فيتورياأجرى فريق النصر الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، الثلاثاء، تحضيراً لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 4 أغسطس المقبل.

ووجه نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي، رسائل توعوية إلى الجماهير، بشأن تحميل التطبيقين تباعد وتوكلنا، في جواليهم، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال عمر هوساوي، في فيديو عبر حسابه على "تويتر": "عشان صحتي وصحة أسرتي حملت التطبيقين تباعد وتوكلنا في جوالي ولا تنسوا تحميله في جوالاتكم".

وتابعه، في نشر الرسائل عبر حسابتهم، كل من يحيى الشهري، ووليد عبدالله، وعبدالعزيز الدوسري، وخالد غنام، وحمد آل منصور، وعوض خميس، واختتم الحملة، مدرب الفريق روي فيتوريا.

وكثف البرتغالي روي فيتوريا، التدريبات البدنية، للاعبي الفريق، إذ وضع برنامجاً خاصاً يطبقه أفراد الفريق، لضمان رفع المعدل اللياقي خلال فترة الاستعدادات، وذلك وسط حضور جميع اللاعبين، باستثناء البرازيليين، بيتروس أراوخو لاعب الوسط، ومايكون بيريرا المدفع، نظراً لتواجدهما في بلادهما، إثر مغادرتهما خلال فترة التوقف.

في وقت واصل فيه ثلاثي الفريق التأهيل، وهم عمر هوساوي، وعبدالله مادو مدافعيه، إضافة إلى فراس البريكان مهاجمه، في أعقاب تعرضهم لإصابات متفرقة قبل قرار إيقاف المسابقات الرياضية بسبب فيروس كورونا.