جونسون يؤكد تعافيه من "كورونا" بأداء تمارين ضغط خلال مقابلة صحفية

4,824 جونسون يؤكد تعافيه من "كورونا" بأداء تمارين ضغط خلال مقابلة صحفية 1 جونسون يؤكد تعافيه من "كورونا" بأداء تمارين ضغط خلال مقابلة صحفية

جونسون يؤكد تعافيه من "كورونا" بأداء تمارين ضغط خلال مقابلة صحفيةأدى رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، مجموعة من تمرينات الضغط، مظهرًا أنه في كامل لياقته البدنية، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وسعى جونسون إلى أن يظهر للصحفيين تعافيه تماما من إصابته بفيروس كورونا، من خلال أداء تمارين ضغط على السجادة بمقر الحكومة، نافياً الشائعات التي أشارت إلى أن صحته تدهورت منذ نقله إلى الرعاية المركزة بسبب إصابته بفيروس كورونا في أبريل الماضي.

وقال خلال مقابلة مع صحيفة "ميل أون صنداي"، إن الوباء شكّل صدمة كبرى لبريطانيا، لكنها ستشهد تعافيا قريبا جدا، مشيراً إلى أن البلاد لن تعود أبدا إلى التقشف كما حصل قبل عشر سنوات في ظل حكومة ديفيد كاميرون في أعقاب الأزمة المالية العالمية سنة 2008.

واستغل رئيس الحكومة البريطانية المقابلة للكشف عن خطط للإنفاق على البنية التحتية لمساعدة الاقتصاد البريطاني على التعافي من تبعات إجراءات العزل العام التي فُرضت لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي سيعلن تفاصيلها خلال خطاب يلقيه غداً (الثلاثاء).

جونسون يؤكد تعافيه من "كورونا" بأداء تمارين ضغط خلال مقابلة صحفية