حيوانات برية تقطع طريقاً عاماً بطريقة مرعبة

7,365 حيوانات برية تقطع طريقاً عاماً بطريقة مرعبة 0 حيوانات برية تقطع طريقاً عاماً بطريقة مرعبة

حيوانات برية تقطع طريقاً عاماً بطريقة مرعبةمقاطع الفيديو رائعة بشكل مخيف مثل ما تم، تداول مستخدمو «تويتر»، مقطع فيديو لقطيع من الحيوانات يقطع طريقاً عاماً بطريقة مرعبة.

ويظهر الفيديو توقف عدد من السيارات فجأة بعدما قطعت طريقها مجموعة من الحيوانات البرية البيسون، التي بدأت تتدفق إلى الطريق بطريقة مرعبة.

وقال كين روتكويسكي، صحفي أمريكي، إن هذا الفيديو تم التقاطه لقطيع حيوانات البيسون بمتنزه يلوستون الوطني.

ويقع منتزه يلوستون الوطني، على مساحة كبيرة تمتد بين ولايات أيداهو ومونتانا ووايومنغ، ويرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1872.

بينما انتشر مقطع فيديو لقطيع من البيسون يمر بمركبات سياحية في متنزه يلوستون الوطني في الولايات المتحدة على وسائل التواصل الاجتماعي، مذكّرًا العديد من المشاهد من فيلم الرسوم المتحركة الشهير «الأسد الملك».

وقد نشره اأيضاً على صفحته الصحفي الأمريكي كين روتكويسكي وعرض القطيع وهو يشحن بين مجموعة من السيارات عبر جسر في الحديقة الوطنية.

على الرغم من كونه قديمًا، فقد ظهر الفيديو مرة أخرى في دائرة الضوء بعد مشاركته مؤخرًا على Twitter. كتب مستخدم تويتر كين رتكوسكي أثناء مشاركته الفيديو: «في هذه الأثناء في منتزه يلوستون الوطني».

في حين أن هناك العديد من السيارات السياحية متوقفة على الجسر، فإن الحيوانات تناورها بسرعة، حتى أن بعضها يغير مسارها لتجنب الاصطدام. أعيد فتح الحديقة الوطنية في مايو بعد إغلاقها بسبب جائحة Covid-19 المستمر.

منذ مشاركته عبر الإنترنت، حصل الفيديو على أكثر من مليون مشاهدة ودفع العديد من ردود الفعل على الإنترنت. تم تذكير البعض أيضًا بمشهد التدافع من فيلم «Lion King»، حيث يحاول بطل الرواية «Simba» الهروب من قطيع من الحيوانات البرية.

حيوانات برية تقطع طريقاً عاماً بطريقة مرعبة

حيوانات برية تقطع طريقاً عاماً بطريقة مرعبة