جريمة تثير ضجة في مصر.. زوج يتفق مع عامل على قتل زوجته لرغبته في الزواج بأخرى

21,282 محافظة الدقهلية المصرية 4 محافظة الدقهلية المصرية

محافظة الدقهلية المصريةشهدت قرية ميت عنتر بمحافظة الدقهلية المصرية، جريمة بشعة أثارت غضب كثير من المصريين، حيث أقدم زوج بالاتفاق مع أحد العمال لديه على قتل زوجته (21 عاما) لرغبته في الزواج بأخرى.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى بلاغ ورد إلى الأجهزة الأمنية المصرية، بالعثور على زوجة مقتولة داخل مسكنها وعليها آثار خنق حول العنق بأحد الأسلاك، وبالفحص تبين أنها طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم جامعة المنصورة ومتزوجة من شخص عراقي الجنسية.

وأظهرت كاميرات المراقبة وتحريات الأمن، وجود شخص يرتدي "النقاب" دخل إلى مسكن الزوجة وقام بخنقها، وتبين أنه يعمل في محل ملابس يمتلكه زوج القتيلة.

وأسفرت التحقيقات عن حلٍّ للغز الجريمة، حيث تبين أن الزوج اتفق مع الشخص العامل لديه، على التخلص من زوجته بسبب الخلاف بينهما ورغبته في الزواج من أخرى، وخططا على أن يظهر الأمر على أنه فضيحة للضحية، وأن يدخل الزوج عليهما ليشهّر بها ويقتلها بدعوى التخلص من خيانتها.

واعترف المتهم الأول بأنه لم يتمكن من تنفيذ المخطط كما هو مرسوم نظرًا لمقاومة الزوجة، فأقدم على قتلها ومعاشرتها بعد التخلص منها، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى الزوج لإبلاغه بإكمال مخطط التشهير.

وأثارت الجريمة حالة غضب كبيرة بين قطاعات كبيرة من المصريين، ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسمًا يطالب بالإعدام للمتهمين وعدم ضياع حق الزوجة.