إغلاق 45 صالون حلاقة لمخالفتها الإجراءات الاحترازية في جدة ومكة

46,920 إغلاق 45 صالون حلاقة لمخالفتها الإجراءات الاحترازية في جدة ومكة 5 إغلاق 45 صالون حلاقة لمخالفتها الإجراءات الاحترازية في جدة ومكة

إغلاق 45 صالون حلاقة لمخالفتها الإجراءات الاحترازية في جدة ومكةأغلقت الفرق التابعة لأمانة محافظة جدة، 41 صالون حلاقة مخالفة للبروتوكولات الوقائية، وذلك خلال جولاتها على صالونات الحلاقة والتزيين النسائي، للتأكد من تطبيقها الإجراءات الاحترازية اللازمة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات، المهندس محمد الزهراني، أن الأمانة قامت بتكثيف جهودها الرقابية بعد صدور قرار رفع منع التجول والسماح لمختلف الأنشطة بممارسة أعمالها، خاصة على صالونات الحلاقة والتزيين النسائي التي تعاود نشاطها بعد إغلاقها طوال الفترة الماضية.

وأبان أنه تم تنفيذ 2070 جولة رقابية تشمل جميع الأنشطة، وتم رصد 366 مخالفة للإجراءات الاحترازية وجرى إغلاق 130 محلا لأنشطة تجارية متنوعة .

من جانب آخر، نفذت أمانة العاصمة المقدسة، ممثلة في بلدية الغزة الفرعية، 50 جولة رقابية على صالونات الحلاقة، أسفرت عن إغلاق 4 صالونات لمخالفتها الإجراءات الوقائية، حيث جرى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحقها.

صورة