الأب الذي فقد 6 من أسرته جراء حـادث مروري مروع بعقبة ضلع يروي التفاصيل (فيديو)

115,932 الأب الذي فقد 6 من أسرته جراء حـادث مروري مروع بعقبة ضلع يروي التفاصيل 29 الأب الذي فقد 6 من أسرته جراء حـادث مروري مروع بعقبة ضلع يروي التفاصيل

الأب الذي فقد 6 من أسرته جراء حـادث مروري مروع بعقبة ضلع يروي التفاصيلروى المواطن أحمد مدخلي الذي فقد 6 من أسرته جراء حـادث مروري مروع على طريق عقبة ضلع في منطقة عسير تفاصيل الحـادث.

وقال مدخلي خلال مداخلة مع برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية"، إن الحـادث وقع وقت المغرب قبل يومين حينما كانت أسرته في زيارة إلى أهلهم بخميس مشيط، مبيناً أن البعض أبلغهم بأن هناك وفيـات والبعض الآخر نفى ذلك، إلى أن تأكد الخبر بوفـاة 6 من عائلته.

وأوضح أن المتـوفين هم زوجته واثنان من أولاده "بنت وولد"، وإخوان زوجته "ولدان وبنت"، لافتاً إلى أن الحـادث وقع بالتصادم مع شاحنة كانت تسير أمامهم.

وأضاف أن ما حدث هو قضاء الله وقدره ويحتسب الأجر والصبر من الله سبحانه وتعالى، داعياً لهم الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان.

وكانت فرق الهلال الأحمر بمنطقة عسير قد باشرت حـادث تصادم سيارتين، إحداهما من نوع "أكورد" والأخرى "دينا"، في عقبة ضلع، نتج عنه مصرع وإصابة 7 أشخاص.