أمير القصيم يعزي أسرة "فاطمة التركي" مؤسسة جمعية "قطرة" النسائية بعنيزة

21,375 الأمير فيصل بن مشعل 8 الأمير فيصل بن مشعل

الأمير فيصل بن مشعلقدم أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل، العزاء والمواساة لأسرة التركي، في وفاة رائدة الأعمال الاجتماعية والخيرية والتطوعية بمحافظة عنيزة فاطمة بنت صالح التركي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه أمير المنطقة بأسرة الفقيدة، سائلاً الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وأشار الأمير إلى مساهمات الفقيدة في الأعمال الخيرية والتطوعية وبصماتها الاجتماعية التي ما زالت موجودة وقائمة في المحافظة ممثلة في تأسيسها جمعية قطرة النسائية التي تهتم وتدعم الفقراء والأرامل والمطلقات، وساعدت على إيجاد الحياة الكريمة لهذه الفئة من المجتمع.

من جانبها، أعربت أسرة وذوو الفقيدة فاطمة التركي عن شكرها وتقديرها لأمير المنطقة على مواساته ومشاركته لهم في هذا المصاب الجلل، سائلين الله العلي القدير أن يكتب له الأجر والمثوبة.

يذكر أن الفقيدة أسست جمعية قطرة النسائية عام 1429هـ، وأخلت الطابق الأرضي من منزلها ليكون مقراً للجمعية، واكتفت لأسرتها بالطابق الأول فقط، وقد كرمها الأمير فيصل بن مشعل في وقت سابق نظير ما قدمته من أعمال إنسانية جليلة استهدفت فئة الأرامل والمطلقات واليتيمات بعنيزة.