شخص يعتدي على مدير مركز صحي بالطائف.. والجهات الأمنية تتحفظ عليه

9,996 شخص يعتدي على مدير مركز صحي بالطائف.. والجهات الأمنية تتحفظ عليه 7 شخص يعتدي على مدير مركز صحي بالطائف.. والجهات الأمنية تتحفظ عليه

شخص يعتدي على مدير مركز صحي بالطائف.. والجهات الأمنية تتحفظ عليهأقدم أحد الأشخاص على الاعتداء على مدير مركز صحي في محافظة الطائف، بضربه بدباسة أثناء تواجده في مكتبه وممارسة عمله، لتباشر الجهات الأمنية الحـادثة وتقبض عليه، وتفتح تحقيقاً في الواقعة.

وتشير التفاصيل إلى أن مدير المركز أثناء أداء عمله بالكشف على المراجعين، فوجئ بدخول شخص غير متقيد بالإجراءات الاحترازية إلى مكتبه رافعاً صوته بحجة عدم تحويل أسرته من المركز، فطلب منه المدير الجلوس والالتزام بالإجراءات الاحترازية لحين الانتهاء من المراجعين الذين يسبقونه.

وفاجأ الشخص مدير المركز بالاعتداء عليه وقذفه على وجهه بدباسة كانت على مكتبه وفقاً لـ "سبق"، وعبث بمحتويات المكتب وحطّم الجوال الخاص بالمدير، ليبادر الأخير بإبلاغ الجهات الأمنية.

وبعد حضور الجهات الأمنية إلى الموقع ألقت القبض على المعتدي من مكتب المدير، وجرى إيقافه لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه، فيما أشارت معلومات إلى أن مدة شفاء مدير المركز قدرت بنحو 7 أيام ما لم تحدث مضاعفات.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة قد أوضحت أن الاعتداء على أي ممارس صحي لفظياً أو جسدياً يعد جريمة، يعاقب مرتكبها بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، وغرامة تصل إلى مليون ريال.