اكتمال عقد المتأهلين إلى نصف نهائي بطولة "تحدي البلوت"

11,052 بطولة "تحدي البلوت" 1 بطولة "تحدي البلوت"

بطولة "تحدي البلوت"استُكملت اليوم الأحد، مواجهات مرحلة المجموعات، في بطولة "تحدي البلوت"، لنجوم دوري المحترفين، والتي انطلقت يوم الخميس الماضي، ضمن "لاعبون بلا حدود".

وكانت البطولة قد افتُتحت بمواجهات المجموعة الأولى، حيث ضمت أندية (التعاون، الهلال، الحزم، الرائد) وانتزع بطاقة التأهل نادي الرائد بعد تصدره للمجموعة، في حين ضمت الثانية (الشباب، الأهلي، أبها، ضمك) واستطاع نادي أبها حجز مقعده في المرحلة المقبلة.

أما المجموعة الثالثة والتي ضمت كل من (الاتحاد، الفتح، الوحدة، الاتفاق) حسم مركزها الأول نادي الاتحاد، فيما اختتمت مرحلة المجموعات مواجهات المجموعة الرابعة التي ضمت أندية (النصر، الفيحاء، الفيصلي، العدالة) وتمكن الفيصلي من تصدرها، اليوم الأحد، وحجز آخر مقاعد الدور نصف النهائي.

وتُستكمل مواجهات الدور نصف النهائي بالإضافة إلى المباراة النهائية غدًا الإثنين، حيث سيواجه الرائد (ويمثله عبدالله الفهد إلى جانب محمد الحسين) نظيره نادي أبها (ويمثله ساري عمرو إلى جانب صالح آل عباس).

فيما سيلعب نادي الاتحاد (ويمثله محمد نور إلى جانب حمزة ادريس) أمام الفيصلي (ويمثله خالد الغامدي إلى جانب محمد المطيري)، وذلك للفوز بلقب البطولة وجائزتها المقدرة بمبلغ 100,000 ريال، يعود ريعها بالكامل لصالح الأعمال الخيرية.