سامي الجابر يكشف عن أفضل 5 أهداف سجلها مع الهلال

11,670 صورة 15 صورة

صورة‏كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والمنتخب الوطني، سامي الجابر، عن أفضل خمسة أهداف سجلها بقميص فريقه، خلال مسيرته كلاعب.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للخمسة أهداف، وعلق عليها: "سألنا سامي الجابر عن أفضل خمسة أهداف سجّلها بشعار الهلال.. وجاوب".

وقال "الجابر"، في الفيديو: "كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك.. أحيانا تكون الأهداف جميلة ولكن لا تمثل أهمية في تاريخ النادي، ولكن حرصت باختياري للأهداف أن اختار هدف واحد يهمني شخصيًا.. و4 أهداف تخص تاريخ النادي".

وأوضح "الجابر" أن الهدف الأول في مباراة نجوم العالم في حفل اعتزال نجم المنتخب الوطني صالح النعيمة في العام 1991، كون الهدف جاء في بدايته وأمام حارس المرمى الكاميروني توماس نكونو.

وتابع: "الهدف الثاني في مرمى النادي الأهلي في نهائي دوري موسم 96، حيث أوفيت بوعدي لقائدنا وأفضل لاعب في ذلك الموسم يوسف الثنيان".

وذكر الجابر أن الهدف الثالث كان أمام ناجويا الياباني في نهائي كأس الكؤوس الآسيوية العام 1996، والهدف الرابع كان أمام بوهانج الكوري في نهائي كأس السوبر الآسيوي العام 1997، مختتمًا بأن الهدف الخامس في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين موسم 1997- 1998 أمام الشباب.