نائب رئيس الوزراء العراقي يجري لقاءات مع عدد من الوزراء بالمملكة (صور)

15,027 نائب رئيس الوزراء العراقي 5 نائب رئيس الوزراء العراقي

نائب رئيس الوزراء العراقيأجرى نائب رئيس الوزراء العراقي وزير المالية ووزير النفط بالوكالة علي عبد الأمير علاوي، الذي يزور المملكة حالياً، لقاءات مع عدد من الوزراء بالدولة.

وبحث رئيس الوزراء العراقي مع وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، استقرار السوق البترولية، حيث عبرا عن ارتياحهما لتحسن العوامل الأساسية في السوق البترولية، مع بداية سريان اتفاقية أوبك بلس، واتفقا على ضرورة مواصلة العمل مع جميع المنتجين لتسريع استعادة التوازن للأسواق.

كما التقى المسؤول العراقي بوزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، الذي أكد له حرص خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على وحدة الشعب العراقي الشقيق، وأهمية التعاون مع الحكومة العراقية الجديدة لتحقيق المصالح المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين بما يصب في تحقيق الأمن والاستقرار للمنطقة.

يذكر أن علاوي وصل أمس (الجمعة)، حاملاً رسالة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، وقد كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي ووزير المالية محمد الجدعان، ومحافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية الأمين العام للجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي العراقي عبدالرحمن الحربي.

نائب رئيس الوزراء العراقي

نائب رئيس الوزراء العراقي

نائب رئيس الوزراء العراقي