شاهد..جوازات الرياض تنهي إجراءات سفر أولى رحلات مبادرة "عودة" إلى مانيلا

13,134 جوازات الرياض تنهي إجراءات سفر أولى رحلات مبادرة "عودة" إلى مانيلا 1 جوازات الرياض تنهي إجراءات سفر أولى رحلات مبادرة "عودة" إلى مانيلا

جوازات الرياض تنهي إجراءات سفر أولى رحلات مبادرة "عودة" إلى مانيلا أنهت جوازات مطار الملك خالد الدولي بالرياض أمس (الأربعاء)، إجراءات مغادرة أولى الرحلات المخصصة لمبادرة "عودة"، والمتجهة إلى العاصمة الفلبينية مانيلا وعلى متنها (296) راكباً، وذلك إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقامت الجوازات بالتنسيق والتعاون مع الجهات التشغيلية المعنية بالمطار بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية الصحية المتبعة لمنع انتشار فيروس "كورونا" المستجد أثناء إجراءات المغادرة للمسافرين.

من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار الملك عبدالعزيز بجدة النقيب حامد الحارثي أن جوازات المطار تعمل على إنهاء إجراءات السفر للمستفيدين من مبادرة "عودة".

جدير بالذكر، أن إطلاق مبادرة "عودة" جاء بشكل استثنائي؛ لتمكن المقيمين النظاميين الموجودين داخل المملكة حاملي تأشيرة الخروج والعودة، والخروج النهائي، والزيارة بكل أنواعها، والسياحة، من السفر جواً لبلدانهم، من خلال تقديم طلبات العودة إلكترونياً عبر منصة "أبشر".