"كبار العلماء": كلمة خادم الحرمين بمناسبة شهر رمضان حملت الكثير مما ينبغي الوقوف عنده

4,500 الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء 1 الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء

الأمانة العامة لهيئة كبار العلماءأشادت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز التي وجهها للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت الأمانة في بيان أصدرته اليوم (السبت) إن الكلمة حملت الكثير مما ينبغي الوقوف عنده، وأكدت على ما منّ الله تعالى به علينا من بلوغ هذا الشهر الكريم الذي له فضائله، وما منّ به على المملكة من خدمة بيته العتيق ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم.

وأضافت "لقد كان لتخصيص خادم الحرمين الشريفين لجزء من خطابه للمرابطين على الثغور والحدود من الممارسين الصحيين، ومنسوبي القطاعات العسكرية والأمنية وكل العاملين في قطاعات الدولة والمتطوعين لخير الإنسان وصحته بالغ الأثر في نفوس أبنائنا وبناتنا بما تضمنه من مشاعر أبوية حانية، ومعانٍ إيمانية مذكرة وداعية، يضاف إلى ذلك تأكيده على ضرورة الالتزام بما يصدر من الجهات المختصة من تعليمات وإرشادات هدفها سلامة الجميع من مواطن ومقيم".

وأكدت الأمانة أن وقفة خادم الحرمين الشريفين مع دخول هذا الشهر الكريم في ظل ظروف لا تتاح لنا فيها فرصة صلاة الجماعة وأداء صلاة التراويح والقيام في بيوت الله، كان لها بالغ الأثر في نفوس المسلمين، وما أشار إليه من أن عزاءنا أننا في ذلك ممتثلون لتعليمات شرعنا الحكيم.