وصول 478 مواطناً قادمين من جاكرتا وواشنطن إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة (فيديو وصور)

15,237 وصول مواطنين قادمين من جاكرتا وواشنطن إلى مطار الملك عبدالعزيز 0 وصول مواطنين قادمين من جاكرتا وواشنطن إلى مطار الملك عبدالعزيز

وصول مواطنين قادمين من جاكرتا وواشنطن إلى مطار الملك عبدالعزيزاستقبل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، اليوم (الثلاثاء)، 258 مواطناً قادمين من العاصمة الإندونيسية جاكرتا، و220 مواطناً قادمين من العاصمة الأمريكية واشنطن، ضمن جدول الرحلات المخصصة لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.

وكان في استقبال المواطنين القادمين على متن طائرة الخطوط الجوية العربية السعودية ممثلون عن وزارة الخارجية ووزارة السياحة ووزارة الصحة والهيئة العامة للطيران المدني.

وطُبقت فور وصولهم المطار كافة التدابير الصحية والوقائية من فيروس كورونا، وتضمنت (12) مرحلة يتم تطبيقها منذ وصول المواطنين إلى مطار بلد المغادرة وحتى وصولهم مطارات المملكة وخروجهم منها، وعند الاشتباه بوجود حالة بين الركاب يتم عزل الراكب عن باقي الركاب، ومن ثم تفعيل المسار الآمن لنقل الحالة.

وعبّر المواطنون القادمون عن سعادتهم الغامرة بوصولهم إلى أرض الوطن، مقدمين شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على ما لاقوه من عناية واهتمام خلال مدة إقامتهم في الخارج وحتى وصولهم.

وصول مواطنين قادمين من جاكرتا وواشنطن إلى مطار الملك عبدالعزيز