الأمير يُثير الجدل بشأن عدم دخول فهد المولد العزل المنزلي بعد عودته من فرنسا!

9,507 الأمير يُثير الجدل بشأن عدم دخول فهد المولد العزل المنزلي بعد عودته من فرنسا! 2 الأمير يُثير الجدل بشأن عدم دخول فهد المولد العزل المنزلي بعد عودته من فرنسا!

الأمير يُثير الجدل بشأن عدم دخول فهد المولد العزل المنزلي بعد عودته من فرنسا!أثار القانوني الرياضي أحمد الأمير الجدل بشأن عدم دخول فهد المولد لاعب الاتحاد العزل المنزلي عقب عودته من فرنسا صباح اليوم عقب إنتهائه من برنامجه البدني، استعدادًا لعودته إلى الملاعب، خاصة وأن مران الاتحاد اليوم شهد الظهور الأول للمولد عقب إيقافه 10 أشهر بسبب قضية المنشطات، على أن يعود للملاعب بشكل رسمي في مايو المقبل.

ونشر الأمير البيان الرسمي الخاص بالمركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها والذي أكد بأن لابد من دخول أي شخص يعود من فرنسا وعدة بلاد أخرى يتواجد بها وباء الفيرس الجديد العزل المنزلي ، حيث كتب : لاعبان وصلا من خارج السعودية، أحدهم من دبي و الآخر من فرنسا و شاركا مع أنديتهم ، لماذا لا يطبق عليهم العزل المنزلي لمدة ١٤ يوم .

وذكر الأمير خلال تغريدته دجانيني لاعب الأهلي على الرغم من عودته من دبي الذي لم يذكرها بيان المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها، ولكن ذكر فرنسا فقط وهي الدولة الذي عاد منها فهد المولد.