جوميز ينافس على جائزة “هدف” الأسبوع في دوري أبطال آسيا

5,013 بافيتيمبي جوميز 8 بافيتيمبي جوميز

بافيتيمبي جوميزأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسمياً اليوم الخميس، الأهداف المرشحة من أجل الفوز بجائزة هدف الأسبوع، في دوري أبطال آسيا 2020.

ورشح الاتحاد الآسيوي، الهدف الثاني للفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، في شباك شباب الأهلي دبي الإماراتي، للمنافسة على جائزة هدف الأسبوع، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

ثنائية جوميز تسقط شباب الأهلي

وقاد جوميز فريق الهلال لتحقيق الفوز على شباب الأهلي دبي، بثنائية مقابل هدف؛ حيث سجل المهاجم الفرنسي هدفي “الزعيم” في الدقيقتين 36 و72 على التوالي.

ورفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط في ليأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية، متساويًا مع المتصدر باختاكور بفارق الأهداف، فيما يقبع شباب الأهلي دبي في المركز الأخير دون نقاط.

هدف جوميز ينافس على الأفضل في أبطال آسيا

وينافس جوميز الثلاثي؛ حسن الهيدوس لاعب السد الذي يشارك بهدفه في شباك سباهان أصفهان، وهدف تيروهيتو ناكاجاوا لاعب يوكوهاما إف مارينوس الياباني في شباك سيدني الأسترالي، وهدف البرازيلي ليوندرو لاعب اف سي طوكيو الياباني في شباك بيرث جلوري الأسترالي.

وكتب الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بافيتمبي جوميز، حسن الهيدوس، تيروهيتو ناكاجاوا، لياندرو، 4 أهداف مرشحة للفوز بجائزة هدف الأسبوع”.