"المريسل" يثير الجدل بتساؤل حول عدم مطالبة النصر بتأجيل مبارياته لوجود 5 من لاعبيه مع المنتخب الأولمبي

31,848 المريسل يشعل تويتر بسبب عدم تواجد لاعبين من الهلال في المنتخب الأولمبي! 31 المريسل يشعل تويتر بسبب عدم تواجد لاعبين من الهلال في المنتخب الأولمبي!

المريسل يشعل تويتر بسبب عدم تواجد لاعبين من الهلال في المنتخب الأولمبي!أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل الجدل حول عدد لاعبي "النصر، والأهلي" المشاركين مع المنتخب الأولمبي، وعدم اختيار أي لاعب من الهلال.

وأشار المريسل في تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" إلى أن عدد لاعبي الأهلي والنصر في المنتخب 10 لاعبين بمعدل 5 لاعبين لكل منهما، بينما لم يجرِ اختيار أي لاعب من الهلال، لافتاً إلى أن الأندية الثلاثة هي المتنافسة صدارة دوري المحترفين.

وأضاف أن النصر لديه مباراة مهمة أمام الاتحاد، ويغيب عنه 11 لاعباً بينهم 5 في المنتخب و2 بالإيقاف و4 تغيبهم الإصابة، متسائلاً هل خرج نصراوي مطالباً بتأجيل مباريات الفريق في الدوري؟

وقال المريسل في تغريدة أخرى: "أعتقد أن هذا الأمر يحتاج مناقشة في برامجنا الرياضية، لماذا النصر تحديداً لم يطلب وهو متضرر لهذا الحد؟!"، مرفقاً مع التغريدة صورة لقائمة المنتخب الوطني لكأس آسيا بتايلاند.

وأثارت تغريدة المريسل جدلاً وانتقادات واسعة، خاصة من قبل المغردين الهلاليين، على اعتبار أن المريسل المعروف بميوله النصراوية كان يغمز في هذه التغريدة إلى مطالبة الهلال بتأجيل مبارياته في الدوري حينما كان لديه 8 لاعبين يشاركون مع المنتخب الوطني.

 

 

لاعبين المنتخب الاولمبي