شاهد.. بعثتا ريال مدريد وفالنسيا تصلان جدة استعداداً للسوبر الإسباني.. وبيل وبنزيمة يغيبان

18,852 صورة 7 صورة

صورة وصلت بعثتا فريقي ريال مدريد وفالنسيا الإسباني اليوم (الثلاثاء) إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة، وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني التي يستضيفها ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وحضرت بعثة ريال مدريد بدون المهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل اللذين سيغيبان عن البطولة بسبب الإصابة، لينضما لزميلهما البلجيكي إيدين هازارد.

وأعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قائمة الفريق التي ستشارك في البطولة، وضمت كلاً من: "كورتوا وأريولا وألتوبي (في حراسة المرمى)، وكارفاخال وميليتاو وراموس وفاران وناتشو ومارسيلو وأودريوزولا وميندي (في خط الدفاع)، وكروس ومودريتش وكاسيميرو وفالفيردي وخاميس رودريجيز وإيسكو (في خط الوسط)، ولوكاس فاسكيز ويوفيتش وإبراهيم دياز وماريانو دياز وفينيسيوس جونيور ورودريجو (في خط الهجوم).

فيما يغيب عن قائمة فالنسيا بطل كأس ملك إسبانيا، بسبب الإصابة كل من: (كريستيانو بيتشيني ومانو باييخو وجونسالو جيديس وكانج إن ورودريجو مورينو).

ويستهل الفريقان مشوارهما في السوبر بملاقاة بعضهما غداً (الأربعاء)، ويتأهل الفائز منهما للمباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل، في مواجهة الفائز من مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد التي ستقام بعد غد (الخميس).

🇸🇦 السلام عليكم، جدة! #هلا_مدريد pic.twitter.com/HP4h1k2lst