أين يقضي زعماء العالم إجازات نهاية العام (صور)

34,509 صورة 5 صورة

صورةرصد تقرير صحافي المواقع التي اختارها قادة الدول الكبرى لقضاء إجازاتهم لنهاية السنة، كما درجوا في نهاية كل عام، حيث نجح المصورون في التقاط صور لبعض هؤلاء الزعماء أثناء تواجدهم في المواقع التي اختاروها لقضاء إجازة نهاية العام 2019.

والتقطت الكاميرات صوراً للرئيس الأمريكي دونالد ترمب وهو يمارس هوايته في لعب الجولف برفقة عدد من أصدقائه داخل المكان الذي اختاره لقضاء عطلة نهاية العام، وهو منتج يملكه بولاية فلوريدا ويعتبره "البيت الأبيض الشتوي"، يسمى منتجع "مار – آ – ملاغو".

ويقضي الرئيس الأمريكي معظم وقته داخل المنتجع في استقبال الضيوف، وانتقاد الديمقراطيين على "تويتر" ، بجانب ممارسة "الجولف" وهي اللعبة المحببة له.

صورة

أما الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، فقد قضى عيدالميلاد برفقة رزوجته بريجيت في قلعة "بريغونسون" المطلة على البحر الأبيض المتوسط بجنوب فرنسا، حيث قضى ماكرون وزوجته عدة أيام في القلعة، بعيداً عن الاضطرابات التي تشهدها بلاده، من احتجاجات ومظاهرات ضد سياسات التقاعد التي أقرتها حكومته.

صورة

في حين يقضي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وزوجته إجازة نهاية العام، مع عائلة الارستقراطي الألماني فون بسمارك، في المنتجع الذي تمتلكه عائلة بسمارك بإحدى جزر الكاريبي، وقيل إن كلفة الإقامة في هذا المنتجع تصل إلى 20 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وقد تكون الإقامة هدية من عائلة بسمارك.

صورة

فيما قطع رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون إجازته التي كان قد بدأها في هاواي، مقدما اعتذاره للأستراليين الذين تضرروا من حرائق الغابات التي اجتاحت البلاد، وذلك عن مغادرته في إجازة مع عائلته في هذه الظروف، كما شمل اعتذاره رجال الإطفاء الذين يكافحون الحرائق.

صورة