قانوني يطالب "الانضباط" بدراسة المشادة التي وقعت بين "جيوفينكو" ولاعب الحزم

14,841 الشعلان يطالب لجنة الانضباط بالتدخل فيما حدث بين “جوفينكو” ولاعب الحزم! 12 الشعلان يطالب لجنة الانضباط بالتدخل فيما حدث بين “جوفينكو” ولاعب الحزم!

الشعلان يطالب لجنة الانضباط بالتدخل فيما حدث بين “جوفينكو” ولاعب الحزم!دعا القانوني والناقد الرياضي خالد الشعلان، لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، للتدخل ودراسة المشادة التي حدثت بين لاعب الهلال، الإيطالي سباستيان جيوفينكو، ولاعب الحزم عبدالعزيز الناشري، عقب مباراة الفريقين أمس.

وشهدت مباراة الحزم والهلال مشادات بين لاعبي الفريقين عقب انتهائها أمس، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال الشعلان تعليقاً على مشادة جيوفينكو والناشري، إن لائحة الانضباط تنص على أن الأفعال التي تعتبر شروعاً في ارتكاب مخالفة تكون موجبة لعقوبة الفعل التام، وبناء عليه للجنة أن تتدخل من تلقاء نفسها للنظر فيما حدث بين جوفينكو والناشري.

وحول مزاعم أن اللجنة لم تتدخل في وقائع مشابهة مث حادِثة لاعب النصر حمدالله ولاعب الحزم، وحادثة لاعب الأهلي البلايلي ولاعب المجزل، أكد الشعلان أن اللجنة تدخلت ودرست الحالتين، ورأت أن لا وجه لإصدار عقوبة.