"الخطوط السعودية" تدشن شركة "سال" لخدمات المناولة الأرضية واللوجستية بالمطارات (صور)

13,578 صورة 4 صورة

صورة دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية أمس (الإثنين) انطلاقة شركة السعودية للخدمات اللوجستية "سال"؛ وهي عبارة عن شركة جديدة ومستقلة ضمن شركات المؤسسة وبوابة رئيسية للشحن وخدمات المناولة الأرضية.

ورعى وزير النقل المهندس صالح الجاسر حفل التدشين؛ حيث دشن كذلك العلامة التجارية لشركة "سال" إيذاناً بانطلاقتها رسمياً، وحضر الحفل أيضاً محافظ الجمارك ورئيس هيئة الطيران المدني، ومدير عام الخطوط الجوية ومسؤولون آخرون في القطاعات الحكومية بمطارات المملكة.

ونوه وزير النقل في كلمة له بالأهداف الاستراتيجية للشركة الجديدة، وفي مقدمتها استثمار الموقع الاستراتيجي للمملكة في قلب خطوط التجارة العالمية، لتكون مركزاً لوجستياً ومنصة عالمية لحركة الشحن والبضائع بين مختلف دول العالم.

واستعرض الرئيس التنفيذي لشركة "سال" عمر حريري خلال كلمة ألقاها أبرز أهداف الشركة ومعلومات الهوية التجارية لها، مؤكداً أنها ستعزز تكامل العمليات اللوجستية وخدمات المناولة الأرضية، وربط عمليات النقل البري والبحري بمطارات المملكة.

وأشار حريري إلى أن الشركة ستسهم بشكل مباشر في الارتقاء بمستوى العمليات اللوجستية وتوفير متطلباتها، وفق أفضل المستويات والمعايير العالمية بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية 2030.

من جانبه، كشف مدير عام الخطوط السعودية سامي سندي، أن شركة "سال" ستبدأ نشاطها الفعلي مطلع يناير من عام 2020 المقبل بانطلاقة قوية في مجال الخدمات اللوجستية والـمناولة الأرضية إلى آفاق جديدة تخدم الأهداف الوطنية التنموية.

وأضاف سندي أن "سال" ستسهم في خلق مزيد من الفرص الاقتصادية والتنموية عبر تأسيس شراكات استراتيجية مع مختلف مقدمي الخدمات اللوجستية المحليين والعالميين.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة