هيون سو: سنسعى لمواجهة ليفربول في مونديال الأندية

13,731 جانغ هيون سو 15 جانغ هيون سو

جانغ هيون سو أكد الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مدافع نادي الهلال السعودي أن تركيز الفريق الأزرق حالياً منصب على بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها خلال شهر ديسمبر.

وحقق نادي الهلال السعودي لقب دوري أبطال آسيا بعد فوزه على أوراوا الياباني بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-0، ليتوج بطلاً بالآسيوية للمرة الثالثة في تاريخه.

هيون سو يتمنى مواجهة ليفربول
وقال هيون سو في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “نحن أبطال جماهير ونادي الهلال وبالتأكيد مباراة النهائي كانت صعبة ولكن الآن نستعد لخوض كأس العالم للأندية وسنسعى لمواجهة ليفربول“.

وتابع: “والخطوة القادمة هي الدوري السعودي واستعادة اللقب الذي فقدناه في الموسم الماضي أمام النصر وسنكون الأبطال هذا الموسم”.

وأضاف: “باعتقادي إنني شعرت بحصولنا على اللقب في الشوط الثاني وبالتحديد عندما أحرز سالم الدوسري الهدف الأول وأحسست ذلك في أرض الميدان”.

وأردف: “ليس صعباً بالنسبة لي اللعب مع البليهي أو جحفلي لأنهم لديهم جودة عالية ولاعبين مميزين والتغيير شيء مهم”.

موعد مباراة نادي الهلال القادمة
سيلاقي فريق الهلال في مباراته القادمة نظيره الجبلين مساء يوم السبت 7 ديسمبر في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيواجه الهلال بعد ذلك نظيره الترجي التونسي في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت 14 نوفمبر عند تمام الساعة الـ5:00 بتوقيت مكة.