مشاهد من فعاليات"موسم الرياض" اليوم وسط حضور جماهيري كبير

53,463 صورة 24 صورة

صورةشهدت جميع فعاليات موسم الرياض إقبالاً غير مسبوق من الجماهير التي زحفت بأعداد كبيرة على مواقع الفعاليات، للاستمتاع بما تقدمه هيئة الترفيه من فعاليات وعروض مبهرة.

"نبض الرياض"
سجلت فعالية "نبض الرياض"، في منطقة قصر الحكم، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه هيئة الترفيه حضوراً جماهيرياً كبيراً من أهالي العاصمة والزوار القادمين من خارج المدينة. وشهدت ساحات المنطقة حضوراً مكثفاً من الزوار استمتعوا من خلاله بالعروض الموسيقية والفلكلورية، إضافة إلى حضورهم في المطاعم والمقاهي الموجودة في المنطقة. يُشار إلى أن فعالية "نبض الرياض" انطلقت في 14 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 14 ديسمبر المقبل.

صورة

صورة

صورة

 

"الحديقة الساحرة" في الملز
استقبلت اليوم منطقة ((zone28)) في حي الملز وسط الرياض، مرتاديها وزوار «موسم الرياض» من المواطنين والمقيمين لمشاهدة فعاليات «الحديقة الساحرة»، والعروض الموسيقية والألعاب التي تناسب الصغار والكبار. حيث استمتعوا بألعاب تسلق الجدران وتجربة حبل الانزلاق، ومعارض ترفيهية مختلفة، كما تعرض أجمل الأفلام في السينما المفتوحة، وتجربة تسوق محلية مميزة، وتستمر الفعالية حتى 24 نوفمبر المقبل.

ونتر وندرلاند
جذبت فعاليات "آيس رينك" زوار منطقة ونتر وندرلاند، ضمن فعاليات موسم الرياض، من خلال ساحة التزلج على مساحة 2400 متر مربع، و600 متزلج في الوقت نفسه، وهناك أكثر من 8 أجهزة تجميد تحت الساحة تعمل بمبردات عملاقة، و1500 حذاء تزلج بمختلف المقاسات، وألعاب الأطفال والدلافين البلاستيكية.

صورة

صورة

صورة

صورة

 

فعاليات المربع
ويستمتع زوار منطقة "المربع"، في قلب العاصمة الرياض بأجواء أفضل الفعاليات العالمية ومنها الحديقة الليلية، إحدى أهم فعاليات الموسم، التي تنتشر بها الأشجار ومجسمات الحيوانات المضيئة، كما يحيط بالحديقة مجموعة متنوعة من أشهر المطاعم العالمية، في أجواء تستحضر الحقبة التاريخية للدولة بروح الحاضر وفكر المستقبل، فالمنطقة تحوي قصر المربع الذي كان يسكنه الملك عبد العزيز في فترة تاريخية مهمة.

صورة

صورة

صورة