مادونا تحيي حفلاً بأبوظبي الصيف القادم

7,989 0

من المتوقع أن تقيم المغنية الأمريكية، مادونا، حفلاً موسيقياً في أبو ظبي، أوائل شهر يونيو/ حزيران من العام الجاري، كأحد محطاتها خلال الجولة العالمية التي ستبدأ في تل أبيب، لتشمل 30 حفلاً في 30 دولة مختلفة على مستوى العالم.

ويعتبر هذا العرض حدثاً بارزاً تستضيفه العاصمة الإماراتية، التي علا اسمها عالمياً في مجال الأحداث الرياضية والترفيهية، من بطولات التنس والغولف وسباقات السيارات وبطولات كرة القدم والأنشطة البحرية والشراعية كافة.

ويتوقع المراقبون ان تجذب عطلة نهاية الأسبوع التي تشهد إقامة حفل مادونا، الآلاف من محبيها إلى جزيرة "ياس" في أبوظبي، بعد أن جذبت جولتها الأخيرة في العام 2008/ 2009، تحت عنوان "ستيكي أند سويت"، 3.5 مليون شخص في 32 بلداً.

وتستوعب جزيرة ياس جمهوراً يصل عدده إلى 45 ألف شخصاً، وأثبتت نجاحها بعد حضور نحو نصف مليون شخص العام الماضي، للاستمتاع بعروض لأسماء كبيرة في عالم الفن مثل إيروسميث، وشاكيرا، وبيونصيه، وبول مكارتني، وإريك كلابتون، وستيفي وندر، وبريتني سبيرز، وميتاليكا، بالإضافة إلى جانيت جاكسون، والمغني المصري عمرو دياب، والعديد من الفنانين العرب في السنوات الثلاث الماضية.

يُذكر أن مادونا حددت يوم 26 من مارس/ آذار الحالي موعدا ً نهائيا ً لإطلاق ألبومها الجديد، والذي سيسبقه إصدار أغنية منفردة لدعم الحملة التسويقية له تحمل عنوان "غيف مي اول يور ليفن Give Me All Your Luvin"، من كلمات مادونا نفسها بالاشتراك مع مارتين سولفيغ ونيكي ميناغ.

ويعتبر الألبوم المنتظر رقم 12 في مسيرة مادونا، ويحمل عنوان MDNA.

ومن المقرر أن تطل النجمة الشهيرة ضيفةً على البرنامج العالمي "أمريكان أيدول" لتقدم أغاني ألبومها الجديد للمرّة الأولى، أمام آلاف المشاهدين مباشرة على الهواء.