قفزة ومغامرة جريئة في "السودة" لبطل العالم في الطيران بالبدلة المجنحة

75,273 25

في مغامرة جريئة من فوق جبال "السودة"، مارَسَ أسرع رجل في العالم يطير بالبدلة المجنحة لعام 2019، كريس بيرنز، هوايته في القفز والطيران في أماكن جديدة وهذه المرة في جبال "السودة" السعودية.

وواجه "بيرنز" كما ظهر في مقطع فيديو وُثق للقفز والطيران، ونشره "مصنع ساتوري" المتخصص في دعم مثل هذه المغامرات والترويج لها، كثيراً من الضباب وبعض الأمطار، إلا أنه بعد أن تلاشى ذلك، بدأ في حساب المسافات وتحديد الطريق الذي سيسلكه.

وبالفعل نفذ "بيرنز" مغامرته بكل جرأة مستخدماً البدلة المجنحة "wingsuit" في السودة، وسجلت الكاميرا التي يحملها فوق رأسه، تفاصيل وأسلوب طيرانه، وسط الجبال والمساحات الخضراء، وسرعة الرياح، حتى انتهى به الأمر بالهبوط بالمظلة على أحد الطرق، حيث صرخ سعيداً بنجاح مغامرته.

وأوضح "مصنع ساتوري" على حسابه في "إنستغرام" أنه يتابع "بيرنز" لأنه بصدد فتح أول مركز لرياضة القفز بالبدلة المجنحة في السعودية، مشدداً على مراعاة حسابات المخاطر وأن يُفهم كيف تقلل احتمالية التعرض للخطر لأدنى درجة، عند أداء مثل هذه القفزات.

وأضاف أنه يعمل مع أفضل الخبرات على إلهام الناس لتحقيق أحلامهم الخاصة، عن طريق إنشاء مقاطع فيديو محفزة للتطور الإبداعي والرياضي، ويهتم برصد وتوثيق التخييم بالمروحيات، والغوص الحر، والقفز بالبدلة المجنحة، وبالمظلات، وغيرها.