بعد استضافتها وضحايا الهجوم الإرهابي للحج.. آل الشيخ يلتقي مديرة شرطة أوكلاند النيوزلندية (صور)

28,602 تعبيرية 8 تعبيرية

تعبيريةالتقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، مديرة شرطة أوكلاند بنيوزيلندا نائلة حسن، التي حضرت رفقة عائلات الضحايا والمصابين في هجوم نيوزلندا الإرهابي، لأداء فريضة الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين

ورحب آل الشيخ بالشرطية النيوزيلندية وبجميع المستضافين في برنامج ضيوف خادم الحرمين، مؤكدا أن ما أصاب المسلمين في نيوزيلندا أصاب المسلمين في العالم وخاصة في المملكة التي تألمت لمصابهم.

وأعرب عن أمنيته ألا تؤثر هذه الجريمة على المسلمين في نيوزيلندا وأن يكونوا قدوة لغيرهم في عدم الانجرار للقيام بأعمال مضادة، مشددا على أن ما حدث هو أكبر دليل على أن الإرهاب ليس له دين أو مذهب.

من جانبها عبرت نائلة حسن عن شكرها وامتنانها لخادم الحرمين على ما يوليه للمسلمين بالعالم من المحبة والتقدير وسعيه الدائم لتحقيق الأمن والاستقرار والسعادة لهم، منوهة بالخدمات الكبيرة التي وفرتها المملكة لضيوف الرحمن خاصة أسر الشهداء والتي تركت أثراً كبيراً في تجاوز محنتهم والتخفيف عن مصابهم.

وأكدت أن المملكة هي ملاذ لكل المسلمين بالعالم وجهودها في رعاية مصالحهم محل تقدير، ورفعت باسم أسر وذوي ضحايا الحادث الإرهابي بنيوزيلندا الشكر والامتنان للملك سلمان ولولي عهده على ما قدم لهم من خدمات.

صورة

صورة