صور.. ملاكم سابق يتحول لحلواني شهير بسبب كعكات الزفاف المدهشة

10,284 صورة 0 صورة

صورةتحول الرياضي السابق رينات أغزاموف، الذي كان بطلا روسيا في الملاكمة، إلى صانع كعك مشهور ومتخصص في إعداد كعكات الزفاف المدهشة، يصل سعرها لمئات الآلاف من الدولارات.

ووفقًا لموقع “أوديتي سنترال”، يقول رينات إنه خبز أول كعكة له عندما كان في الـ7 من عمره، ومنذ ذلك العيد صنع أكثر من 2700 كعكة، مضيفًا أنه يحاول باستمرار تحسين مهاراته وتجاوز توقعات العملاء.

ورغم أن رينات، كان يكرس الكثير من وقته ليصبح بطلاً في الملاكمة، لكن كان شغفه أكثر في الطبخ وإعداد الكعك حتى أصبح من أكثر الحرفيين رواجًا في العالم ويصنع كعك زفاف بشكل لا يصدق لزبائنه بجميع أنحاء العالم.

صورة

ويتمتع رينات بخبرة واسعة تمتد لأعوام، كما أنه فاز في العديد من مسابقات صناعة الحلويات، وساعده موقع “إنستقرام” للحصول على الخبرة الدولية التي يحتاجها، حيث يتابعه أكثر من مليوني حساب.

وعن سر نجاحه في عالم صناعة الحلويات قال إنه كان يعمل في وظيفة بمقهى للحلويات، في كراسنوجورسك دون أجر، عندما كان صغيرًا، وذلك من أجل تحسين مهاراته ومعرفة أسرار التجارة.

يذكر أن رينات أغزاموف تصدر عناوين الصحف الدولية العام الماضي، بعدما صنع كعكة زفاف رائعة طولها 13 قدمًا تبلغ قيمتها حوالي 179 ألف دولار.

صورة

وصمم الكعكة كقلعة خيالية، تكتمل بعشرات الأبراج المتقنة والشرفات والتماثيل الصغيرة والإضاءة الداخلية، وذلك من أجل حفل زفاف كازاخستاني رفيع المستوى.

صورة

صورة

صورة