بالصور.. أغلى منتجع ترفيهي في العالم بتكلفة 375 ألف ريال في الليلة

12,702 صورة 0 صورة

صورة يقع المنتجع في جزيرة "Banwa" على بعد 770 كيلومتراً من العاصمة الفلبينية "مانيلا"، وتقدر مساحتها بنحو 61 ألف متر مربع، والوصول إليها فقط عبر مروحية أو طائرة بحرية تهبط على المياه.

وتتيح جزيرة الأحلام "بانوا" تجربة رائعة داخل منتجع ترفيهي فريد من نوعه، وهو الأغلى في العالم؛ حيث تصل تكلفة الإقامة على تلك الجزيرة إلى 375 ألف ريال في الليلة الواحدة، للفرد وضيوفه.

وتشمل التكلفة الأغلى توفير أطقم من الطهاة وموظفي النوادي الصحية، على الجزيرة، إضافة إلى استغلال طبيعة "بانوا" للاستمتاع بأنشطة مائية متنوعة كالغوص والتزحلق على المياه، حيث توجد هناك 6 فيلات تطل على الشاطئ، بحمامات سباحة، إضافة إلى 12 غرفة مطلة على الحدائق وجناح فندقي مرتفع، وتستوعب جميعها 48 ضيفاً.

جميع المواد الغذائية التي تتناولها منتجة من الجزيرة، مع الاهتمام بالصحة والرفاهية، والمساج الطبي، في الأجواء الهادئة، إضافة إلى الرياضات المائية، والقوارب الحديثة، في رحلات يومية، إلى أرخبيل "بالاوان" المصنف من بين أفضل المواقع في العالم.

ويوفر مسؤولو "بانوا" إمكانية القيام برحلة لخمسة أشخاص بمروحية عمودية أعلى الجزيرة وبالقرب منها بتكلفة 11 ألف دولار، إضافة إلى وجود رحلات بالطائرة المائية مقابل 990 دولاراً للفرد.

يُذكر أن هذا السعر المرتفع ليس الوحيد فهناك جناح Empathy Suite، الذي صممه الفنان البريطاني داميان هيرست، يكلف أيضا 100 ألف دولار في الليلة مع إقامة ليلتين كحد أدنى، ويقع أمام لاس فيغاس سترب في منتجع Palms Casino.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة