وزير الإسكان يسلم عدداً من الفلل لمستفيدي تبوك.. ويتابع مشاريع المنطقة (صور)

9,282 صورة 4 صورة

صورةسلّم وزير الإسكان ماجد الحقيل عدداً من الفلل السكنية للمستفيدين في مشروع "إسكان تبوك" للوحدات السكنية الجاهزة، كما تفقد المشاريع السكنية تحت الإنشاء هناك، موجهاً بسرعة إنجازها.

وتفقد الوزير مشروع "إسكان تبوك 1" وسلم الوحدات السكنية للمستفيدين منه بعدد 901 فيلا، والتقى عدداً من المستفيدين من الدعم السكني، كما تفقد "إسكان تبوك 2" بعدد 970 أرضاً مجانيةً للمستفيدين الراغبين في بناء مساكنهم في بيئة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق.

واستعرض الوزير مشاريع الوحدات السكنية تحت الإنشاء والتي يتم تنفيذها بالشراكة مع القطاع الخاص، موجهاً بضرورة تنفيذها وفق المعايير المتفق عليها، والالتزام بالتنفيذ بحسب الجدول الزمني المحدد لها.

والتقى الحقيل المطورين والمقاولين المنفذين، مشدداً على تسليم الوحدات والأراضي المجانية للمواطنين خلال الفترة المقبلة، في إطار توفير السكن الملائم لهم، ضمن حرص الوزارة على توفير خيارات سكنية ذات جودة وسعر مناسب وتلبي احتياج كافة المواطنين المسجلين لديها.

يُذكر أن منطقة تبوك حظيت بـ 7 مشاريع للوزارة توفّر أكثر من 4294 وحدة سكنية، بينها 3 مشاريع جاهزة و4 مشاريع تحت الإنشاء بالشراكة مع القطاع الخاص، تتوزع على محافظات المنطقة، بمواصفات عالية وخيارات متنوعة (شقق – تاون هاوس – فلل)، وبأسعار مناسبة تتراوح بين 250 ألف حتى 750 ألف.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة