ضمن الـ 100 الأكثر تأثيراً.. "صلاح" على غلاف مجلة "التايم" الأمريكية‎

2,487 ضمن الـ 100 الأكثر تأثيراً.. "صلاح" على غلاف مجلة "التايم" الأمريكية‎ 1 ضمن الـ 100 الأكثر تأثيراً.. "صلاح" على غلاف مجلة "التايم" الأمريكية‎

ضمن الـ 100 الأكثر تأثيراً.. "صلاح" على غلاف مجلة "التايم" الأمريكية‎ أعلنت مجلة "تايم" الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن اختيارها لنجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح" كشخصية رياضية ضمن الـ 100 شخصية الأكثر تأثيراً في العالم لعام 2019.

وعبّر صلاح في لقاء تليفزيوني مع المجلة الأمريكية عن سعادته البالغة بهذا التكريم، حيث تحدّث خلال اللقاء عن الصعوبات التي واجهها في بداية مشواره الاحترافي، كما أبدى اهتماماً بالغاً بقضايا المرأة والطفل في المجتمع العربي.

وقال صلاح: "الناس لديهم دائماً توقعات كبيرة منك، ترى الأطفال وهم يرتدون قميصك ويقولون إنهم يرغبون في أن يكونوا مثلك يومًا ما، فهذا يشعرني بالمسؤولية تجاههم".

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لشبكة HBO الأمريكية "جون أوليفر" باللاعب المصري، حيث قال: "قلما تجد تجربة ناجحة رغم ضغوط الحياة كمحمد صلاح، فمع شهرته الجارفة تجده مبتسماً ومتواضعاً دائماً، هذا العاشق للكرة يلعب بفرحة تنتقل كالعدوى بين زملائه".