“لا جديد .. جامعة القانون” .. كيف علّق “الوحدة” على رفض احتجاج الهلال!

13,248 “لا جديد .. جامعة القانون” .. كيف علّق “الوحدة” على رفض احتجاج الهلال! 14 “لا جديد .. جامعة القانون” .. كيف علّق “الوحدة” على رفض احتجاج الهلال!

“لا جديد .. جامعة القانون” .. كيف علّق “الوحدة” على رفض احتجاج الهلال!علّق نادي الوحدة، على رفض الاستئناف المقدم من إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل احتجاجًا على مشاركة محمد القرني في مباراة الفريقين، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكانت اللجنة رفضت الاحتجاج المقدم من الهلال، بشأن مشاركة محمد القرني، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكلاً منهما.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الوحدة، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “الحمد لله ..لا جديد …. نادي #الوحدة .. جامعة القانون ”.

وعلق رئيس نادي الوحدة “حاتم خيمي” على قرار لجنة الانضباط قائلاً: “الحمدلله كما ذكرت لكم نحن نعمل في النور و بإحترافية كاملة ونعمل ليل نهار من اجلكم جمهورنا الوحداوي العظيم”.

وأضاف “خيمي”: “كل الشكر للمهندس فراس مؤذن مدير الإحتراف بالنادي، أيضاً كل الشكر لخبير اللوائح الأول في الشرق الاوسط الخبير الخفي اللي يمكن اقول اسمه نهاية الموسم ويمكن ما اقول”.