هل تحب السفر بمفردك؟.. إليك أفضل الوجهات وأكثرها مثالية

12,174 سنغافورة 0 سنغافورة

سنغافورةلا شك أن السفر مع الأصدقاء أو العائلة يمنحنا الكثير من السعادة والمتعة، لكن لا يمكن إنكار أن السفر بمفردنا يجعلنا نعيش مغامرة مثيرة وممتعة أكثر، ولذا نستعرض سويا أبرز الوجهات التي يمكنك السفر إليها بمفردك، لتعيش مغامرة ملحمية بغض النظر عن ميزانيتك.

1- كوستاريكا

إذا كنت تبحث عن رحلة لمرة واحدة في العمر فلن تجد أفضل من كوستاريكا، فبها الغابات المطيرة والشواطئ الخلابة، كما أن سكانها عادة ما يقدمون المساعدة للغرباء، وتكثر بها بيوت الشباب الرخيصة.

كوستاريكا2- طوكيو في اليابان

أشاد العديد من المسافرين بمفردهم بطوكيو لأنها مدينة آمنة، وتوفر عددا كبيرا من الأشياء الفريدة التي يمكن مشاهدتها والقيام بها، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة بفضل خدمة النقل الفعالة، ويتحدث معظم السكان المحليين اللغة الإنجليزية، ويسعون لتقديم المساعدة للغير، كما تكثر بها المطاعم وأماكن الجذب.

طوكيو3- نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية

يكثر بها الفنادق الرخيصة والتي تتواجد بجوار أكبر مناطق الجذب، ويسهل عليك خلالها الذهاب لمشاهدة معالم المدينة بميزانية محدودة.

نيويورك 4- استوكهولم في السويد

على الرغم من أن استوكهولم ليست وجهة رخيصة، فإنها تجذب المسافرين المنفردين بفضل أجوائها الدافئة، ويوجد بها الكثير من بيوت الشباب والمطاعم والمتاحف، كما تمتلئ المدينة بالمناظر الخلابة والمعالم الجميلة ويمكنك مشاهدة روعة المدينة من خلال المقاهي والمطاعم الموجودة في المدينة القديمة.

استوكهولم5- سنغافورة

يقترحها الكثيرون للأشخاص الراغبين في السفر بمفردهم، فالمدينة نظيفة وآمنة، ومثالية لأولئك الذين لا يعرفون أحدا، ويوجد بها الكثير من الفنادق الرخيصة والتي لن تكلفك الكثير.

سنغافورة6- لشبونة في البرتغال

تمتلئ مدينة لشبونة العصرية بالمطاعم والمتاحف والمحلات التجارية، ولكنها أيضا موطنا للأبراج التاريخية والمراكز الثقافية النابضة بالحياة، وأسعار المطاعم بها رخيصا نسبيا وبالتالي لن تحتاج إلى البقاء محبوسا في بيت الشباب أو الاعتماد على الوجبات السريعة.

لشبونة 7- كوينزتاون في نيوزيلندا

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك رؤيتها بها، فمناظرها الطبيعية خلابة، ويمكنك بها المشي في الجبال، وممارسة الرياضات المائية، وتسلق الجبال، وفضلا غن ذلك كله فإن أسعار الإقامة بها رخيصة.

كوينزتاون 8- أوستن في تكساس

استعد قبل السفر إليها لاستقبال السكان المحليين الودودين، بها الحياة الليلية الصاخبة، وهي مثالية لك إذا كنت من عشاق الطعام، يوجد في وسط المدينة الكثير من المتاحف، وفي الصيف تصبح البحيرة مركزا للرياضات المائية، ويمكنك القيام بنزهات على الواجهة البحرية الخلابة.

أوستن 9- بانكوك في تايلاند

إذا كانت تايلاند على قائمة الدول التي ترغب في زيارتها ولكنك لا تعرف من أين تبدأ زيارتها، فإن بانكوك هي المكان المناسب، فهي موطن لمجموعة كبيرة من أفضل الأشياء التي يمكن مشاهدتها والقيام بها في تايلاند، بداية من القصر الكبير الفخم إلى الأسواق العائمة الفريدة، فضلا عن مجموعة من المعابد الرائعة، كما يوجد بها عدد كبير من الفنادق وبيوت الشباب.

بانكوك10- بحيرة كومو في إيطاليا

تعتبر بحيرة كومو أفضل المناطق التي يمكن زيارتها في الصيف، تحيط بها المدن الإيطالية التقليدية الخلابة، حيث يمكنك تذوق المأكولات المحلية الشهيرة ومقابلة مواطنيها الودودين، كما توفر البحيرة فرصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة والقيام برحلات القارب.

بحيرة كومو