قناة دبي تخطف عبدالله السدحان

5,367 1

علمت الرياض أن قناة دبي الفضائية قد اتفقت مع الفنان عبدالله السدحان ليكون مسلسله الجديد "طالع نازل" ضمن دورتها البرامجية في شهر رمضان المقبل، حيث سيعرض في الفترة الذهبية بديلاً لمسلسل "غشمشم" الذي تم إيقافه نهائياً.

ويقوم السدحان حالياً بالمراجعة النهائية لسيناريو "طالع نازل" الذي كتبه عنبر الدوسري وذلك قبل اختيار طاقم الممثلين الذين سيشاركون معه في بطولة المسلسل. علماً بأن تفاصيل المشروع سيتم الكشف عنها في احتفالية ستقام في الرياض في 12 من فبراير المقبل بحضور السدحان ومسئولين في قناة دبي الفضائية.

هذا ويتناول مسلسل "طالع نازل" قضايا اجتماعية بقالب كوميدي وسيخرجه الأردني محمد عايش الذي سبق أن أخرج جزءين من طاش ومسلسل "عيال قرية" وكلها من بطولة النجمين عبدالله السدحان وناصر القصبي.

وفي ذات السياق تستعد قناة دبي لموسم رمضاني ساخن سيتصدره نجوم الدراما السعودية، فإلى جانب السدحان ومسلسله "طالع نازل"، ستعرض القناة أيضاً مسلسل "من الآخر" الذي يلعب بطولته كل من يوسف الجراح وريم عبدالله ويخرجه عبدالخالق الغانم. يذكر أن رمضان المقبل سيكون أول ظهور لعبدالله السدحان في قناة خليجية حيث ارتبط ظهوره سابقاً ولأكثر من عشرين سنة بالتلفزيون السعودي ثم بقناة MBC ذات الرأس مال السعودي وذلك عبر السلسلة التلفزيونية الأشهر "طاش ما طاش".