ضحايا الفضول يقعون في فخ "من دفع 99 سنتاً؟".. أحد أغرب المواقع الإلكترونية

3,738 تعبيرية 2 تعبيرية

تعبيريةدفع فضول عدد من الأشخاص إلى وقوعهم في فخ أحد المواقع الإلكترونية الذي يحمل اسم "من دفع 99 سنتاً"، والذي لا يقدم أي خدمة سوى أنه يطلب من دفع 99 سنتاً، ليقوم بإطلاعك على قائمة الأشخاص الذين وقعوا في نفس الفخ وقاموا بدفع 99 سنتاً، فقط ليشاهدوا من دفع غيرهم.

ووفقاً لموقع "بيزنس إنسايدر" العالمي، فإن بساطة فكرة وتصميم هذا الموقع الغريب، دفعت الكثير من الناس لتجربته بشكل فعلي، مدفوعين بشعور كبير من الفضول لمعرفة الغاية من وراء إنشاء موقع مماثل، مقابل الـ 99 سنتاً التي سيدفعونها. حيث يرحب الموقع بزواره بمجرد دخولهم إليه، طارحاً عليهم سؤالاً واحداً فقط "من دفع 99 سنتاً؟، Who Paid 99 Cents".

ونشرت الكثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خبر هذا الموقع الغريب والطريف، والذي لا يتضمن سوى بضع خانات لتكتب اسمك وبريدك الإلكتروني وبيانات بطاقة الائتمان خاصتك، موضحاً في نفس الوقت أنه في حالة الدفع، فإن اسم المستخدم سيظهر علناً لكل من يدفع، مع إرسال إيصال الدفع عبر البريد الإلكتروني.

وحتى هذه اللحظة، قام قرابة الـ 50 شخصاً بدفع مبلغ الـ99 سنتاً، وفي كل مرة يرغب الشخص في مطالعة قائمة الأسماء المحدثة، عليه دفع المبلغ مجدداً، حتى ولو كان قد دفع من قبل.

الشركة المصممة للموقع أوضحت لـ"بيزنس إنسايدر"، أن الهدف الرئيسي منه هو التسلية، وحول ما ستفعله الشركة بالمبالغ المدفوعة برغم قلتها حتى الآن، أوضح أحد مؤسسي هذه الشركة باسكوال دا سيلفا، أن "الشركة ستقوم باستثمارها في تطوير منتجات أخرى مضحكة".

المواقع الالكترونية