فيديو.. القنصل الأمريكية بالظهران تغني "مرت سنة" بمناسبة اليوم الوطني.. وتكشف عن أكلتها السعودية المفضلة

35,343 صورة 9 صورة

صورةهنّأت القنصل الأمريكية بالظهران، راتشنا كورهونن، السعوديين باليوم الوطني للمملكة الـ 88، كاشفة عن إعجابها بعادات وتقاليد المنطقة الشرقية وحبها لأكلة الجريش.

وظهرت القنصل الأمريكية في الظهران في مقطع فيديو وهي ترتدي فستانا باللون الأخضر قالت فيه: "عندما وصلت إلى هنا (الظهران) العام الماضي كان الاحتفال باليوم الوطني بعد وصولي مباشرة، لذا لم أتمكن من مشاهدة الاحتفالات ولكنني متشوقة بلهفة لاحتفالات هذا العام باليوم الوطني".

وأضافت: "إنني أتقدم بأحر التهنئة لحكومة المملكة العربية السعودية، وتحديدا إلى أمير المنطقة الشرقية والمسؤولين عليها والأهالي في يومكم الوطني الـ 88 وأتطلع إلى مشاركتكم في الاحتفال".

وتابعت القنصل الأمريكية في الظهران: "إن منذ وصولي بعد شهر قمت بزيارة الأحساء وإذا بي أقع في غرامها، كما إنني أحببت تناول الجريش وتمور الأحساء، كما تناولت أمس بعض من تمر شيشي الأحساء".

وأشارت إلى إنها أول سيدة أمريكية تعيَّن في هذا المنصب كقنصل أمريكي بالظهران، معبرة عن تجربتها بأنها كانت رائعة، لأنها تعبر عن العلاقة القوية بين السعودية والولايات المتحدة.

واختتمت القنصل الأمريكية بالظهران لقاءها بالتعبير عن حبها لأغنية الفنانين "عبدالمجيد عبدالله" و"محمد عبده"، لترددها بصوتها بمناسبة مرور عام على تكليفها بالعمل القنصل الأمريكي في الظهران: "مرت سنة والعين يعشقها السهر.. ومرت سنة والشوق باقي ما انمحى".