الدوريات تطارد لص سيارات هرب من "التفتيش" وصدم مواطنًا واختفي بجبال الهدا

8,877 تعبيرية 3 تعبيرية

تعبيريةتباشر الجهات الأمنية بمحافظة الطائف "الدوريات الأمنية - المرور - الدفاع المدني - مركز شرطة الهدا"، منذ الساعات الأولى لفجر اليوم، البحث والتحري عن قائد سيارة من نوع كابرس.

وقام الجاني الذي تحتفظ "عاجل" بمعلومات سيارته، بالقيادة عكس السير لطريق الهدا باتجاه مكة هربًا من ضبطه، وتسبب في صدم سيارة أخرى، ثم ترجل من سيارته وهرب على قدميه متسلقًا الجبال.

وفي التفاصيل الحصرية التي حصلت عليها "عاجل"، تلقى مركز العمليات الأمنية الموحد لوزارة الداخلية بمنطقة مكة المكرمة "911"، في حدود الساعة 3:30 فجر اليوم، بلاغًا من نقطة تفتيش "الكر" التابعة لأمن الطرق، عن هروب مركبة من نوع "كابرس" من نقطة التفتيش الأمنية، عندما تم طلب إثبات هوية السائق ومستندات المركبة.

حيث طلب منه رجل الأمن الإثباتات له وللمركبة، وأفاد بأنه نسيها ولا توجد لديه أي إثباتات، عندها تم الإشارة له بالوقوف جانبًا، للتأكد من وضعه، ولكنه هرب بأقصى سرعة باتجاه الطائف، وخلال رفع معلومات السيارة، اتضح أنها باسم مواطنة من جدة ومسروقة، وعليها بلاغ من مركز شرطة الشرفية بجدة.

عند ذلك جرى تعميم بلاغ للجهات المختصة "دوريات المرور"، في نقطة تفتيش "الهدا" لضبطه؛ حيث تم عمل نقطة تفتيش مفاجئة في أعلى عقبة "الكر"؛ من أجل تضييق الخناق عليه، وعندما شاهد النقطة قام بعكس السير باتجاه مكة المكرمة، وتسبب في صدم سيارة من نوع "كامري" وجهًا لوجه، ونقل سائقها عبر فرق الهلال الأحمر إلى طوارئ مستشفى القوات المسلحة بالهدا، حيث تعرض إلى إصابة متوسطة وجرى إسعافه وحالته مستقرة حتى الآن.

وقام الجاني بترك مركبته "الكابرس"، وهرب مترجلًا على قدميه للمنطقة الجبلية، وتسلق الجبال وهو يحمل في يده كيسًا، وتبين وجود آثار دم، تشير إلى تعرضه لإصابة جراء الحادث الذي تسبب فيه.

وعلمت "عاجل" بأن البلاغ تم تمريره لجميع الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الطائف، من "الدوريات الأمنية - الشرطة - المرور - الدفاع المدني - الاستعانة بالكشافات - البحث والتحري الجنائي"، من أجل البحث عن الجاني بالموقع في جبال الهدا.

ولا يزال البحث مستمرًا عن "الجاني" حتى الآن، وتولى مركز شرطة الهدا ملف القضية، في انتظار صدور بيان وتصريح رسمي من شرطة المنطقة.