أوصت والد زوجها بالاعتناء بطفليها.. الساعات الأخيرة للمرأة التي قضت برصاصة في خطبة‎ شقيقها

105,408 أوصت والد زوجها بالاعتناء بطفليها.. الساعات الأخيرة للمرأة التي قضت برصاصة في خطبة‎ شقيقها 13 أوصت والد زوجها بالاعتناء بطفليها.. الساعات الأخيرة للمرأة التي قضت برصاصة في خطبة‎ شقيقها

أوصت والد زوجها بالاعتناء بطفليها.. الساعات الأخيرة للمرأة التي قضت برصاصة في خطبة‎ شقيقهاروى والد زوج "مدى الحكمي" (33 عامًا) المتوفاة بطلق ناري طائش في حفلة خطبة شقيقها، اليوم الاثنين، تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وقوع الحادث في قرية مزهرة على بعد 20 كلم من جازان.

وقال الحكمي متأثّرًا: "ما حدث هو قضاء الله وقدره، وليس لنا حيلة في الأمر، كانت سيرتها حسنة في الأسرة ومخلصة لبيتها وزوجها وبناتها"، مشيرًا إلى أنه شاهدها قبل الواقعة بساعات، حيث أوصته بابنتيها "غلا" (عامان) و"ريم" (9 أشهر).

واكّد والد المتوفاة لـ "العربية. نت" أن الرصاصة الطائشة خرجت من رشاش زوج شقيقتها الذي بادر بتسليم نفسه، كما خرجت رصاصات أخرى أدّت إلى إصابة ابنة خالتها (30 عامًا)، وذلك أثناء سيرهما قريبًا من بيت العروس.

كما أضاف أن إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والاحتفالات يُعد من تقاليد الآباء والأجداد، وهي مستمرة حتى بعد صدور تعليمات بمنعها، وعلى الرغم من تشديد إمارة المنطقة على تعرّض المخالف للسجن والغرامة.

واعترف الجاني بجرمه، حيث ذكر في التحقيقات أن السلاح قد سقط من يده وهو في وضع التشغيل الآلي، وقد جرى إيقافه وتحريز السـلاح المستخدم وإحالة القضية للنيابة العامة.