«الهدف» تقر الانفصال.. السدحان «طالع» في رمضان دون القصبي!

19,590 0

لم يستطع مسؤول في شركة الهدف للإنتاج الفني، التي تعود ملكيتها للثنائي الكوميدي السعودي الشهير عبدالله السدحان وناصر القصبي، إخفاء الحقيقة التي يتداولها الإعلام منذ أشهر دون تأكيدات جازمة، حين أقر «ملامح الانفصال» بين النجمين بطريقة ضمنية. وبالفعل، أكد عبدالرحمن الزايد مدير الإنتاج في شركة الهدف، أن القصبي «فضل عدم الظهور في أي عمل درامي لهذا العام؛ من أجل التركيز أكثر في عمل جديد يضاهي نجاحات مسلسل طاش ما طاش».

وفيما يتعلق بزميله السدحان، أوضح الزايد: «نحن بصدد تصوير مسلسل كوميدي جديد بعنوان (طالع نازل) من بطولة السدحان، بعد أن قرر الثنائي إيقاف المسلسل الكوميدي الشهير، وأضاف: «العمل المنتظر عبارة عن عمل كوميدي اجتماعي من 30 حلقة متصلة، حيث يدخل حاليا في مرحلة مراجعة سيناريو المسلسل، لتحديد أسماء الممثلين الذين سيشاركون السدحان البطولة».

ولم يحدد مدير الإنتاج في «الهدف»، القنوات الفضائية التي سيعرض عليها مسلسل «طالع نازل»، مشيرا إلى أن العمل من تأليف عنبر الدوسري ومن إخراج الأردني محمد عايش، الذي سبق له أن أخرج مسلسل «عيال قرية» وأحد أجزاء «طاش ما طاش».

إنه واقع بات واضحا تقريبا الآن، من خلال استعدادات السدحان لخوض عمل برؤيته المستقلة بعيدا عن ثنائية القصبي وتأثيراتها المعروفة، في الوقت الذي ينشغل فيه القصبي بالتجهيز لحضوره عبر النسخة الجديدة المنتظرة لبرنامج المواهب الشهير «عرب تالنت»، حيث حل بديلا للإعلامي المصري عمرو أديب. «الهدف» التي جمّعت السدحان والقصبي، وفرقتهما من قبل عبر مسلسل «37 درجة»، الذي شارك فيه القصبي دون السدحان، جاءت الآن لتنتج «طالع نازل» ليحضر فيه السدحان دون القصبي، مثلما أنتجت أخيرا أيضا مسلسل «ألو مرحبا»، الذي يمر حاليا بمرحلة الإنتاج، ولا يحضر فيه لا السدحان ولا القصبي.